أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ما مدى قوة كلب البيت بول؟ ( قوة العض + 14 معلومة أخرى )

هل سبق لك أن تساءلت عن مدى قوة عضة كلب البيت بول ؟ لقد قمنا بالكثير من الأبحاث حول قوة فك البيت بول وهنا بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذه السلالة الخاصة.

عند التساؤل عن فوة عضة هذا النوع من الكلاب لا نجد أنها قوة عظيمة، حيث أنه ستبلغ قوة عضته ما يقارب 300 رطل من الضغط، إنها واحدة من أكثر سلالات الكلاب عدوانية ولكن أقوى عضة كلب هي في الواقع من كلب الراعي الألماني.

دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق الأخرى (والمفاهيم الخاطئة) حول هذا النوع من سلالة الكلاب.

يرجى ملاحظة أن هناك عدة أنواع مختلفة من االبيت بول لذلك قد لا تنطبق الحقائق أدناه على سلالة الثيران الخاصة بك .

ومع ذلك ، فإن السلالات المختلفة متشابهة الى حد كبير في الواقع ، وجميعها من نفس عائلة صغيرة من الكلاب الممزوجة بالبلدغ، فهي مثيرة للإعجاب وتولد كلاب خاصة للغاية. دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق المدهشة عن هذه الكلاب.

ما مدى قوة عضة البيتبول؟

بيتبول


لا تمتلك البيت بول لدغات أقوى من الكلاب الأخرى. ستقول الشائعات أن لديهم لدغة أقوى ولكن هذه مجرد شائعات.

سوف يلدغ هذا الكلب بحوالي 300 رطل من الضغط ، وهو أقل بقليل من لدغة الكلب المتوسطة.

كلاب البول محاطة بالعديد من الشائعات وأحدها القدرة على العض بقوة شديدة، ومع ذلك هذه الشائعات ليست سوى أساطير لم نجد أي بيانات لدعم هذه الحقائق وهي مجرد قصص خيالية.

كم تبلغ قوة عضة الكلاب ؟

وفقا لدراسة من ناشيونال جيوغرافيك ، سوف يعض الكلب بقوة حوالي 320 رطلا من الضغط، من أجل المقارنة قوة العضة البشرية حوالي 120 رطلاً ، وعضة القرش الأبيض الكبير بضغط حوالي 600 رطل.

عضة كلب الراعي الألماني أو الروت وايلر أقوى، إنها أقوى الكلاب.

لا تريد على الإطلاق أن تعض هذه الكلاب ذراعك لأنها ستعض بحوالي 320 رطلاً من الضغط ، وهو الرقم القياسي للكلاب.

هذا هو أيضا السبب الذي يجعل الناس يستخدمون هذه الأنواع من الكلاب في الغالب ككلاب حراسة ومراقبة.

هل لدى كلاب البيتبول فكوك قوية وثابته؟

يعتقد الكثير من الناس أن البيت بول لها آلية قفل خاصة مدمجة في فكيهم، ولكن هل لدى فكي هذا الكلب آلية قفل؟

الجواب هو نعم ولا.

ليس لديها آلية قفل مدمجة خاصة، لكن البول سيحتفظ بقضمته لفترة طويلة جدًا ولا يمكنك فتح فكه، هذا ببساطة لأن سلالة الكلاب هذه مدربة على القيام بذلك.
السبب الذي يجعل الناس يختلقون القصص هو أن بول دوغ البيت عدوانية للغاية وقد يبدو أنه يمتلك على فكوك أقوى من سلالات الكلاب الأخرى.

في الواقع ، البيت بول ليست كبيرة لذا ستجد فكوك أقوى على الكلاب الكبيرة مثل كلاب شيبيرد الألمانية أو الدوبر أو الروتويلر.

فلماذا قلنا "نعم ولا" للسؤال؟

لأنهم سيحملون عضاتهم لفترة أطول بكثير من الكلاب الأخرى لأنه تم تربيتها للقيام بذلك.

سوف تجد العديد من القصص في وسائل الإعلام حول البيت بول الذين لم ييتركوا ضحاياهم بعد عضهم، في بعض الأحيان سيكون عليك التخلص منه (إنهاء حياته!) من أجل التخلص من عضته، هذا مرعب جدا،  وأيضاً سبب (إنهاء حياته) إذا كان هذا النوع من الكلاب يلاحقك.

ولكنك تحتاج إلى مسافة جيدة إلى البول من أجل الهروب منه لأنه سيركض بسرعة 45 ميلاً في الساعة!

كيف تجعل الكلب يفلت العضة؟

قد لا تتمكن من جعله يفتح فكيه حتى مع رش الفلفل والضرب والركل وما إلى ذلك.

في ألتون ، تم إطلاق النار على البول في النهاية بعد أن هاجمه ضابط شرطة لم تفتح فكيها بعد قتلها، هذا ليس شيئًا ستجده مع سلالات الكلاب الأخرى.

كيف تجعل كلب البيت بول يفلت عضته إذا قام بعضك؟

أفضل طريقة لجعل بيت بول ترك عضتها هي عن طريق إدخال عصا بين الأسنان.

يبدو قاسيًا ولكن هذا هو خيارك الوحيد، لن تتركك إلا إذا أجبرتها على ذلك عن طريق وضع عصا بين أسنانها، لا يمكنك فعل ذلك بيديك ولا تريد ذلك لأنك قد تفقد يدك في هذه العملية.

ولكن قد لا تتمكن من ذلك.

تذكر أن كلبك سيعض مع 300 رطل من الضغط!

لذلك تحتاج إلى أن تكون رجلًا كبيرًا بنفسك حتى تتمكن من وضع العصا بين أسنانه، وحتى إذا أدخلته إلى هناك ، فمن المحتمل أن يحاول الكلب أن يهز رأسه ، لذا سيكون عليك أيضًا الاحتفاظ به ساكنًا.

لذا ، إذا كنت تمتلك بيت بول، فيجب عليك دائمًا إحضار جهاز مثل العصا في الفيديو لتتمكن من التخلص من عضة الكلب.

تقع على عاتقك مالك الكلب مسؤولية التحكم بكلبك وعليك أن تكون قادرًا على القيام بذلك في جميع الأوقات، بالطبع سوف تكون في مشكلة خطيرة إذا هاجم كلبك كلبًا آخر هم بشر كما هو الحال في الفيديو، لذا احرص دائمًا على إبقائها في حبل عندما تكون خارج الحديقة.

هل تهاجم البيت بول سلالات أخرى؟

نعم.

لماذا؟ لأن سلالة البيت بول سلالة خاصة وخطيرة للغاية، لقد تم خلقه ليكون عدوانيًا قدر الإمكان، مرة أخرى هذا من جيناته وهو ينطلق بأقصى سرعة.

كما سنشرح بمزيد من التفاصيل (في القسم التالي) ، فإن البيت بول نصف بلدغ ونصف تيرير. الجزء الذي هو تيرير منه هو ما يجعلها عدواني، البولدوغ ليس نشطًا وسريعًا مثل التيرير ، وهذا ما يصنع الفرق.

فلماذا تهاجم بدلا من حرق طاقتها عن طريق الجري؟

هذا سؤال جيد.

وربما لا يهاجمون الناس في الواقع أكثر من سلالات الكلاب الأخر،. قد يكون مجرد أن وسائل الإعلام تقدم تغطية أكثرللبيت من الكلاب الأخرى. هناك سبب لذلك أيضًا.

غالبًا ما تتسبب البيت بول في حدوث ضرر أكبر من الكلاب الأخرى لأنها لن تتركك بمجرد عضها كما شاهدنا أعلاه، لذا يمكن أن يكون لديك البيت بول معلقة من ساقك لمدة نصف ساعة (أو أكثر) قبل أن يأتي شخص قادر على فتح فكه (أو إنهاء حياته)!

هل البيت بول أكثر السلالات خطورة؟

نعم ، يمكنك قول ذلك.

سلالة البيت بول على وجه الخصوص ، مسؤولة عن حوالي 82 ٪ من جميع الوفيات من هجمات الكلاب في الولايات المتحدة ، وفقا لـ hg.org.

ولكن لأنه ليس كلبًا كبيرًا جدًا ، يمكنك أيضًا أن تجادل بأنه ليس أخطر الكلاب، الكلاب الكبيرة مثل كلب الراعي الألماني أو الروت وايلر أكثر خطورة لكنها ليست شائعة مثل البيت بول.


لا تقترب من البيت بول إلا إذا كنت تعرف ذلك جيدًا، قد يتحول إلى وضع الدفاع أو الهجوم في أي وقت لمحاولة الدفاع عن مالكه على الرغم من أنك تحاول فقط التحدث إليه أو احتضانه، ببساطة ليس كلب عناق ، إنه كلب عراك.

كيف يتم تهجين البيت بول؟

البيت بول عبارة عن هجين بين البولدوغ وترير، لديها قوة البلدغ بينما لديها أيضا سلوك عدواني من الترير.

إذا سألتني ، لا أتعنقد بأنه كان يجب أن يتم تهجين الكلبان لخلق البيت بول.

عندما نقول "البيت بول" ، ما نعنيه حقًا هو "البيت بول الأمريكي"، هذا أيضًا ما تقصده في المملكة المتحدة عندما يتحدث الناس عن البيت بول، ربما يكون "ترير ستافوردشاير الأمريكي" اسمًا أكثر دقة لسلالة البيت بول أمريكية.

أماكن يتم حظر إصطحاب كلب البيت بول إليها؟

نحن نتحدث عن "تشريعات محددة للسلالة" (BSL). تعتبر بعض السلالات خطرة للغاية بحيث لا يسمح إحضارها حول الناس والأطفال، يتم حظر البيت بول في أماكن محددة فقط لأنه لا توجد قصص كثيرة عن الناس والعض.

كلاب البيت بول محظورة في هذه الدول

  • بريطانيا
  • أستراليا
 يمكن أن تكون هناك قوانين محددة لكل مدينة تضع قيودًا على سلالات الكلاب الخاصة.

عادة ما تفرض هذه الدول حظراً على الكلاب:
  • بول دوغ
  • دوبر مان
  • روت ويلرز
المشكلة مع هجين الترير والبيت بول هو أنه لن يترك العضة بمجرد أن يقرر على عض الهدف.

إذا كنت تعيش في دولة تسمح لك بالحصول على كلب بول، يجب أن تتوقع دفع رسوم تأمين أعلى، لأن شركات التأمين تعرف أن كلاب البول في كثير من الأحيان يميلون إلى مشاكل التكلفة ويمكن أن تكون مسألة مكلفة للمالك.


لماذا بيت بولز ليست كلاب حراسة جيدة؟

نعم و لا، يمكنك استخدام البيت بول ككلب حراسة ، لكن الناس عادة ما يستخدمون الرعاة الألمان أو الروت وايلر لأنهم الأفضل في وظائف الحراسة.

هذه هي بعض الخصائص التي قد تبحث عنها في كلب حراسة جيد:

  • ما مدى سهولة التدريب؟
  • كم حجمها؟ (هل تبدو مخيفة؟)
  • هل ستفعل ما تقول لها؟
  • كم هو ذكي؟
  • ما مدى سرعته؟
  • ما مدى قوته؟
كما ترون في بقية هذا المقال ، بول دوغ  ليس الكلب الأقوى أو الأذكى، هناك العديد من الكلاب الأكبر والأقوى وقد يكون البيت بول جيداً إلى حد الهجوم.

ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد للقيام بالعمل الشاق لتدريب كلبك بعناية، فربما يكون لديك أحد أفضل الكلاب الحراسة.

إنه ليس سلالة إقليمية للغاية ولكنه يحمي بشكل جيد وسيستيقظ في لحظة عندما يحاول شخص ما دخول منزلك.

ببساطة لأننا نريد أن يبدو كلب الحراسة شريرًا قدر الإمكان ، ربما يجب عليك الذهاب إلى دوبر مان أو روتويلرز.

من الجيد البحث عن سلالة الكلاب التي ستخيف الناس بمجرد رؤيتهم لحجم الكلب.

ولكن إذا كنت تبحث عن مزيج جيد من كلب العائلة وكلب الحراسة ، فإن بيت بول سيكون خيارًا جيدًا للغاية. وفقًا لـ ATTS.org ، فإن سلالة البيت بول لديها مزاج أكثر إيجابية من العديد من الكلاب الأخرى التي نحتفظ بها عادةً كحيوانات أليفة.

من بين 931 البيت بول تم اختبارها (الكلاب الأمريكية البيت بول) ، أظهر الاختبار أن 86 ٪ من الكلاب كانت مناسبة جيدًا لحيوان العائلة، هذا الرقم أعلى مما تجده مع كلاب شيبردو بيغلزو بودلزو تشيواوا.

سيحدد الاختبار ما إذا كان الكلب سيواجه عدوانًا أو ذعرًا غير مبرر بدون شفاء، يحاولون اختبار مدى استقرار الكلب وصداقته تجاه الأصدقاء والغرباء.

لماذا لا تستخدم كلاب البيت بول ككلاب شرطة؟

هم في الواقع يتم الأستعانه بهم.

وهناك سبب وجيه لذلك، يتم تدريب كلاب الشرطة بعناية فائقة وهم دائمًا محترمون السلوك، خلاف ذلك لن يجتازوا جميع الاختبارات التي يستغرقها ليصبحوا كلب شرطة.

واحدة من الميزات العظيمة للبيتبول هذا هو مدى جدارة بالثقة والولاء لصاحبها عند تدريبه بشكل صحيح.

في العديد من البلدان ، فضلت الشرطة الكلاب البلجيكية Malinois أو كلاب شيبرد الألمانية مثل كلاب K-9. تبدو هذان السلالات من الكلاب متشابهة ، لكن البلجيكية Malinois أصغر وأكثر عدوانية.



هذا صحيح بالنسبة للعديد من البلدان في أوروبا والعديد من الولايات في الولايات المتحدة.

وظيفة كلب K-9 هي أيضًا خلق جو من الاحترام حول ضابط الشرطة ، لذا من الجيد أن يكون كلبًا كبيرًا.

إنهم ليسوا عدوانيين ورشيقين مثل بولدوغ لكنهم رائعون جدًا مع الناس وسيعرفون متى يهاجمون، ربما تكون واحدة من أذكى سلالات الكلاب حول هذا الموضوع.

لماذا تسمى سلالة البيت بول "كلاب متنمرة" ؟

اللبت بول هو سلالة مشهورة جدا لذلك فقد حصلت على العديد من الأسماء المختلفة على مر السنين، دعونا نلقي نظرة على الألقاب المختلفة التي يمتلكها الناس لهذا الكلب.

البولي
لا يستمد مصطلح "البولي" من مصطلح "التنمر" كما تظن، يطلق عليه ذلك ببساطة لأنه ينتمي إلى عائلة "بول" تشمل هذه العائلة البول تيرير الأمريكي ، ترير ستافوردشاير الأمريكي ، الملاكمون ، بوسطن ترير ، والبلدغ.

كلاب تربية
لم يتم استخدام البيت بول في الأصل للقتال والحراسة فقط، كما أنهم رائعون مع الأطفال وسيكونون صبورين مثل نفسك حول أطفالك، هناك عدد لا يحصى من القصص عن استخدام الكلاب الصغيرة كحيوانات أليفة للعائلة على الرغم من سمعتها السيئة في وسائل الإعلام.

لكنك تريد التأكد من أن المالك السابق لم يدربها لمهاجمة الغرباء قبل دعوة هذا الكلب إلى عائلتك.

أفراس النهر
يعتقد بعض الناس أن شكل وجه البيتبول يبدو مثل فرس النهر الصغي،. سوف نترك لك بالحكم على ذلك:

بيتبول وفرس النهر


يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى البيت بول باسم "أفراس النهر المخملية" أو "كلاب الفيلكرو" التي تشير إلى الجلد الشبيه بالمخمل.

إلى أي مدى يمكن أن يقفز كلب البيت بول؟

هذا شيء جيد أن تعرف إذا كنت تبحث عن سياج حول حديقتك لإبقاء بيتبول الخاص بك في الداخل، أو ربما تخشى أن تعض رقبتك (كما تدرب في الغالب).

إذاً كم يجب أن تكون طويلاً حتى تتجنب الإمساك برقبتك؟
هنا علينا أن نميز بين القفز في الهواء الطلق مقابل القفز فوق السياج / الجدار، عندما يقفز الكلب في الهواء الحر دون أي مساعدة ، يمكنه القفز حوالي 6،5 قدم (2 متر)، عندما تسمح لها بالركض عموديا (على الجدار / السور) ستتمكن من "القفز" حتى ارتفاع 10 أقدام (3 أمتار)!

هذا مثير للإعجاب للغاية وهو مجرد مثال جيد آخر على مدى سرعة وسرعة هذا الرجل الصغير.

لذلك من الأفضل أن تجري من أجل ذلك إذا رأيت هذا الرجل الصغير يأتي إليك بأقصى سرعة!

أسئلة ذات صلة

ما الفرق بين بول دوغ وبيت بول؟ البيت بول هو نصف بولدوغ ونصف تيرير، لذا فإن الفرق هنا هو جزء تيرير من جيناته، وهو كلب أكثر عدوانية من البول دوغ، وهذا هو المكان الذي يحصل فيه البيت بول على مزاجه العكر وسرعته.

المصادر