أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كل ما تريد معرفته عن الغربان ( حيوانات أليفة؟ )

تحظى الغربان بشعبية بسبب مظهرها الغامض، ولكن هل يمكن الاحتفاظ بها قانونيًا كحيوانات أليفة؟ هيا نكتشف.

هل يمكنني الاحتفاظ بغراب كحيوان أليف؟ ليس قانونيا، لأنه طائر مهاجر ويحتاج إلى القدرة على الطيران لمسافات طويلة مرتين كل عام، ولكن يمكنك جذبهم إلى حديقتك وتكوين صداقة، إنها واحدة من أكثر الطيور ذكاءً على هذا الكوكب ويمكنها تعلم التعرف عليك وتقديرك بمرور الوقت.


أشياء يجب مراعاتها قبل اختيار الغربان كحيوانات أليفة

السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يحبون الاحتفاظ بالغراب أو الغراب هو الحيوانات الأليفة لأنهم أذكياء جدًا، هذه نقطة سنعود إليها بعد قليل.

قبل الخروج ومحاولة اصطياد الغراب من أجل الاحتفاظ به كحيوان أليف هناك بعض الأشياء التي نعتقد أنه يجب عليك مراعاتها.

هم طيور برية

الغربان طيور برية، هذا يعني أنهم ينتمون إلى الطبيعة وربما لن يتصرفوا بشكل جيد داخل القفص حتى لو كان ضخمًا وموضوعاً بالخارج.

لذلك لا تتوقع أن سيجلس غراب داخل صندوق طيور صغير طوال اليوم وينتظر عودتك إلى المنزل من المدرسة للعب معه.

تم الإبلاغ عن أنهم يعيشون لأكثر من 20 عامًا وأحيانًا 30 عامًا، عندما تجمع بين هذه المعلومات وحقيقة أنها مخلوقات اجتماعية للغاية ، ترى لماذا يمكن أن تصبح مسؤولية كبيرة.

حتى إذا تمكنت من إنقاذ غراب صغير وقررت الاهتمام به ، فأنت بحاجة إلى إعادته إلى الطبيعة في إطار زمني حديث، وإلا فلن تكون قادرة على تكوين روابط عائلية مع الغربان الأخرى.

هذه الروابط العائلية مهمة حقًا للغربان لأنها تعيش في مجموعات، ربما يكون اقتنائك لهذا الطائر ووضعه في قفص أسوأ شي ممكن أن يحدث لهذا الطائر في حياته.

غراب


الغربان لديها لدغة (عضة) قوية للغاية.

يمكنهم حتى سحق عظم صغير.

في العادة لن تعض البشر، عادتاَ ينقرون الاصبع نفرة خفية، ولكن إذا كان الغراب غاضبين حقًا ، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى نقرة سيئة.

ربما ستستطيع ابعاد المنقار ولكنك ربماستخاف ان تفعل ذلك، فسيجب عليك فقط الانتظار لأنه لن يعضك لفترة طويلة، بمجرد أن يلاحظوا أنك تغادر سوف يتركونك وشأنك.

يجب ألا تقترب أبدًا من عش الغراب (أو أي عش للحيوانات الأليفة في هذا الشأن)، هذه هي الأماكن التي يميل الغربان للعض فيها ويمكن أن يصبح الغراب عدوانيًا جدًا، الشيء نفسه ينطبق على الطيور الكبيرة الأخرى.

يمكن أن تكون صاخبة ومزعجة

إنهم لا يغنون مثل الطيور الأخرى، لديهم نوع أكثر أكثر إزعاجاً وليس جميل حقًا.

ولكن إذا كنت تبحث عن الغراب كحيوان أليف ، فربما لا تبحث عن طائر جميل يغني بشكل جميل على أي حال، هل انا على حق؟

يمكن للغربان أن تصدر الكثير من الأصوات المختلفة حقًا ، ولكن عادةً ما تقوم ببعض أصوات الغرغرة التي تبدو في الغالب وكأنها مزعجة، من ناحية أخرى ، يمكن للغربان إصدار أصوات أكثر تعقيدًا تبدو أكثر نغمة.

عندما ينادي الغراب طائرًا آخر ، يمكنك سماع الصوت من مسافة أميال، لذلك قد لا تحظى بشعبية كبيرة إذا فعلت ما بوسعك لجذب جميع الغربان من منطقتك المحلية للإقامة في حديقتك.

لا يعيشون بمفردهم (بشكل جيد)

للغربان هوس واحد.. وهو البقاء في البرية

إن الغربان إقليميون لحد كبير وسيتعاونون على حكم نطاقهم، وهذا هو السبب أيضًا في أنك ستسمعهم يصرخون ويتصلون ببعضهم البعض على مسافات طويلة.

سوف ينظرون عادة إلى كل جزء من المنطقة ويتواصلون مع بعضهم البعض خلال اليوم، سوف يصرخون لبعضهم البعض كلما حدث عدو أو تهديد، يمكن أن يكون هذا أي شيء من إنسان أو حيوان أكبر.

غراب جميل


تتطلب مساحة كبيرة

لا يمكنك تحت أي ظرف من الظروف إبقاء هذا الطائر في الداخل.

كما ذكرنا أعلاه ، فهو طائر بري ويحتاج إلى مساحة كبيرة للقفز من قطب إلى آخر ويشعر أنه سيد منطقته.

مثل جميع طيور المنطقة الأخرى ، يحبون الطيران لمسافات طويلة ويشعرون أنهم مسؤولون عن مجالهم، لذلك ربما لن تتمكن من الاحتفاظ بها في ممتلكاتك إلا إذا كان لديك عقار ضخم أو قطعة أرض.

إذا تمكنت بطريقة ما من حبس الغربان داخل قفص ، فسوف تشعر بالملل بسرعة كبيرة، تذكر أن هذا هو أحد أذكى الطيور على هذا الكوكب، بالتأكيد لن تتمتع بحياة جيدة داخل القفص ولن تكون راضية عن طريق النقر داخل القفص.

على الأقل ، سوف يتطلب قفصًا كبيرًا في الهواء الطلق. لكن في الطبيعة ، تفضل هذه الطيور الطيران لمسافات أطول لمراقبة أراضيها.

أنت بحاجة إلى تصريح خاص

في الولايات المتحدة ، تحتاج إلى تصريح خاص للاحتفاظ بغراب في ملكيتك كحيوان أليف، وينطبق الشيء نفسه إذا وجدت غرابًا في الطبيعة يحتاج إلى عناية خاصة أو رعاية من أجل البقاء.

بعد قولي هذا ، ربما لن تقع في مشاكل كبيرة لأن هذا شيء لا يحظى باهتمام كبير.

إذا اختار شخص ما الإبلاغ عنك ولفت انتباهه إلى أنك تحتفظ بغراب ، فقد تصادر السلطات الطائر، وفقًا لموقع Crows.net ، قد تتعرض لعقوبات فيدرالية ولكن في معظم الحالات ، لن يزعجك أحد.

السبب في أنه من غير القانوني الاحتفاظ بالغراب أو الغراب كحيوان أليف هو أنه طائر مهاجر.

جميع هذه الطيور محمية بموجب قانون الطيور المهاجرة من عام 1918. تم إجراء هذا القانون لحماية الطيور التي تسافر لمسافات طويلة لوضع البيض أو ببساطة السفر إلى المناطق الأكثر دفئًا خلال فصل الشتاء.

إذا كنت ترغب في الحصول على تصريح خاص للاحتفاظ بالغربان كحيوانات أليفة ، فستحتاج إلى سبب وجيه للغاية.

لا يكفي كتابة خطاب طويل لإعلام السلطات بمدى خبرتك في التعامل مع الطيور أو مدى قدرتك على الاعتناء بها، ستحتاج إلى التقديم من محمية طبيعية أو مركز إعادة تأهيل الحياة البرية أو مركز رعاية خاص آخر للطيور.

هذه هي الطريقة التي يمكنك "الاحتفاظ بها" كحيوانات أليفة

بعد قراءة جميع المعلومات الواردة أعلاه ، من المحتمل أن تفهم سبب عدم اعتبار الاحتفاظ بهذه الطيور الرائعة كحيوان أليف فكرة جيدة.

ما يمكنك فعله بدلاً من ذلك هو توفير الطعام لها ومحاولة إغرائها لزيارتك مرة واحدة كل فترة.

إذا ما كنت تلقى العديد من الغربان على مدار فترة طويلة ، فسوف يقوم بالتعرف عليك ومن الممكن أن تصبح صديقه، لكنك تحتاج إلى إعطائه الطعام مرات عديدة لبناء الثقة، لأن من العادة أن ترى هذه الطيور البشر على أنهم خطرون .

النصائح حول كيفية جذب الغراب إلى حديقتك

1- أطعمهم في وقت محدد (يوميًا)
إنهم يحبون أكل ما يمكنهم العثور عليه، يجب إطعامهم في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء لأن هذه هي الأوقات التي يفضلون التناول خلالها، يجب أن تحتفظ دائمًا بقطعة من اللحم في الحديقة ولكن كن مدركًا أنها قد تجذب الحيوانات الأخرى التي لا ترغب في زيارتها.

2- ضع البيض في الحديقة
يحبون أكل البيض، لذلك من خلال وضع عدد قليل من البيض وحديقتك قد تجذب انتباههم.

3- اجعل حديقتك آمنة لهم
تأكد من عدم وجود أي حيوانات أليفة أخرى مثل القطط والكلاب في الحديقة، يجب عليك أيضًا التخلص من أي شيء يصدر ضوضاء أو أي شيء آخر قد يمثل تهديدًا لهم، يمكن أن تكون هذه أشياء مثل مجرفة أو عربة يدوية.

4- إنهم يحبون الأشجار
مثل الطيور الأخرى ، تفضل الغربان والغربان الجلوس على الأشجار، لذا تأكد من أن لديك بعض الأشجار الجميلة ليهبطوا عليها لأنهم لن ينزلوا على العشب إلا مرة واحدة كل فترة لالتقاط طعام أو بيضة.

5- ضع أشياء صغيرة لامعة حول الحديقة
كما تعلم ، تحب هذه الطيور التقاط الأشياء اللامعة، أي شيء صغير يمكن أن يعكس الشمس في الهواء لجذب انتباههم أثناء مرورهم بمنزلك.

6- ضع الغراب المزيف
يمكنك أيضًا شراء البلاستيك المقلد ووضعه في الحديقة، ربما واحد أو اثنين في الأشجار وواحد في الحديقة لجذب انتباههم، كما ذكرنا أعلاه ، فإنهم يحبون الشركة من نوعها ويميلون إلى العيش في أزواج، نظرًا لأنهم يرون الطائر المزيف في حديقتك ، فقد يخدعهم التفكير في أن حديقتك هي المكان المثالي للتسكع.

إذا اتبعت كل هذه النصائح وكان لديك الغربان أو الغربان بشكل طبيعي حول منطقتك ، فيجب أن تكون على ما يرام.

في النهاية ، يجب أن تجد إحدى هذه الطيور الرائعة حديقتك، مع مرور الوقت سوف يعتاد على الهبوط في أشجارك ويجد أنه من السهل أن تتغذى على الطعام الذي وضعته.

لكن مرة أخرى ، أنت بحاجة إلى الصبر، هذه الطيور حيوانات برية ولن تقترب من شيء يبدو وكأنه تهديد لها!

ما مدى ذكاء الغربان ؟

ذكي جدا!

الغربان من أكثر الحيوانات ذكاءً على هذا الكوكب، لقد أظهروا وعيًا ذاتيًا أمام المرايا حيث يمكنهم التعرف على أنفسهم!

كما أنها معروفة منذ فترة طويلة بقدرتها على صنع أدوات من الخشب، شيء اعتقدنا أن البشر وبعض الثدييات الأخرى فقط يمكنهم فعله.

لديهم في الواقع دماغ كبير جدًا وفقًا لكتلة الجسم، يكون دماغهم أصغر قليلاً من دماغ الإنسان عند مقارنته بحجم وكتلة جسم الطائر، لذلك لا عجب في أنهم أذكياء حقًا وقادرون على القيام بمهمة معقدة للغاية وعمليات حسابية بسيطة.

هل يمكن للغربان إظهار العاطفة

برج لندن لديه موظف للإشراف ورعاية 6 غربان (المزيد عن ذلك أدناه).

أفاد أن الغربان لديها القدرة على إظهار العديد من المشاعر مثل:

  • غضب
  • حزن
  • ألم
  • إحباط
  • حماس
يقول أيضًا أن لكل غراب سمات شخصية فردية، هذا يعني أنهم يتصرفون بشكل مختلف وأن لديهم شخصياتهم الخاصة، هذا أيضًا منطقي عندما تفكر في مدى ذكاءهم.

أين تعيش الغربان بشكل طبيعي؟

تم العثور على الغربان في جميع أنحاء العالم تقريبًا، الأماكن الوحيدة التي لن تجد فيها هذه الأنواع من الطيور موجودة في أمريكا الجنوبية وحول أقطاب الجليد.

تعيش غالبية الغربان حول المناطق الاستوائية جنوب أمريكا الوسطى وجنوب آسيا ، ولدينا أيضًا الكثير من الأنواع حول إفريقيا وأستراليا.

إنها جيدة جدًا في الطيران لمسافات طويلة ، لذلك تم العثور على العديد من الغربان في جزر المحيطات.

المصادر